محمد صلاح يغيب عن مباراة مصر أمام موريتانيا

جاء هذا القرار بسبب مخاوف من تعرض صلاح للإصابة بسبب إقامة اللقاء على أرضية النجيل الصناعي بملعب "شيخا ولد بيديا"، وتفادي تعرض اللاعب للإجهاد بسبب توالي ضغط المباريات.

محمد صلاح يغيب عن مباراة مصر أمام موريتانيا

صلاح (Gettyimages)

قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري، السبت، استبعاد محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي من مواجهة موريتانيا في التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا بالمغرب 2025.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "عقد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن جلسة مع محمد صلاح قائد الفراعنة، تم الاتفاق خلالها على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة المقرر لها في 15 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025".

وجاء هذا القرار بسبب مخاوف من تعرض صلاح للإصابة بسبب إقامة اللقاء على أرضية النجيل الصناعي بملعب "شيخا ولد بيديا"، وتفادي تعرض اللاعب للإجهاد بسبب توالي ضغط المباريات.

يذكر أن صلاح سجل هدفا في المباراة التي فاز بها المنتخب المصري على نظيره الموريتاني بهدفين نظيفين، الجمعة في الجولة الثالثة من التصفيات، ليتصدر الفراعنة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات.

التعليقات