اعتقال مشتبه آخر في جريمة قتل الشاب أحمد ذياب من طمرة

اعتقلت الشرطة مشتبها آخر من طمرة نسبت إليه الضلوع بجريمة مقتل مدقق الحسابات أحمد خير ذياب (28 عاما)، حيث عثر عليه داخل بيت في مدينة عكا.

اعتقال مشتبه آخر في جريمة قتل الشاب أحمد ذياب من طمرة

المرحوم أحمد خير ذياب

أعلنت الشرطة، اليوم الأحد، عن اعتقال مشتبه آخر من طمرة نسبت إليه الضلوع بجريمة مقتل مدقق الحسابات أحمد خير ذياب (28 عاما)، حيث عثر عليه داخل بيت في مدينة عكا.

وجرى، في هذه الجريمة، لغاية اعتقال شخصين من عبلين وطمرة اليوم.

ووفقا للشرطة فإنه "بعد تحقيق سري أجرته شرطة الشمال، تم إيقاف مشتبهين في جريمة قتل المرحوم الشاب أحمد ذياب من مدينة طمرة".

وقالت الشرطة إنه "في تاريخ 06/06/2024 ورد بلاغ عن حادث إطلاق نار في مدينة طمرة، أصيب خلاله المرحوم أحمد ذياب (27 عامًا) بجروح خطيرة، وبعد عدة أسابيع أعلن عن وفاته في المستشفى. منذ يوم الحادثة، بدأ تحقيق سري في وحدة مكافحة الجرائم بمديرية الجليل في ملابسات القضية، وهذا الأسبوع، مع انتقال التحقيق للمرحلة العلنية، تم القبض على اثنين من المشتبه بهما على صلة بالقضية. اكتشف خلال التحقيق أن خلفية الحادث كانت الابتزاز وجباية الإتاوة (الخاوة)".

وأضافت أنه "في غضون ذلك، في تاريخ 26/06/2024 تم اعتقال مشتبه (20 عامًا) من سكان عبلين، وجرى تمديد توقيفه حتّى 02/07/2024، وصباح اليوم ضمن نشاط لأفراد شرطة الشمال وحرس الحدود تم إلقاء القبض على مشتبه آخر (29 عامًا) من سكان طمرة، والذي كان مختبئًا في شقة بمدينة عكا، وسيتم في وقت لاحق اليوم النظر في طلب تمديد اعتقاله بمحكمة الصلح في عكا. ومن المتوقع المزيد من الاعتقالات في وقت لاحق في هذه القضية".

التعليقات