جسر الزرقاء: مصابان في جريمة إطلاق نار

أصيب شخصان بجراح، السبت، إثر جريمة إطلاق نار في جسر الزرقاء.

جسر الزرقاء: مصابان في جريمة إطلاق نار

منظر عام لجسر الزرقاء (أرشيفية)

أصيب شخصان بجراح، السبت، إثر جريمة إطلاق نار في جسر الزرقاء.

ووصفت مصادر طبيّة جراح الشابين بالمتوسّطة، ونقلا على إثرها إلى مشفى "هيلل يافِه" لتلقّي العلاج.

ويبلغ الشابان من العمر 25 عامًا.

ومساء الأربعاء، أُصيب 3 أشخاص بجراح متفاوتة، إثر جريمة إطلاق نار في القرية.

وعُلِم أن شابا يبلغ من العمر 30 عاما، قد أُصيب بجراح خطيرة، إثر تعرّضه لإطلاق نار في البلدة، فيما أُصيب آخران كذلك؛ وهما سيدة أٌصيبت بجراح بين متوسطة وطفيفة، وشاب آخر أُصيب بجراح طفيفة.

وذكرت أنه "تم نقل جميع المصابين، الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و26 عاما، إلى مركز هيلل يافه الطبي في الخضيرة. وأن التحقيق مستمر".

وتشهد البلدات العربية تصاعدا خطيرا في أعمال العنف وجرائم القتل، في الوقت الذي تتقاعس فيه الشرطة عن القيام بدورها وتواطؤها مع منظمات الإجرام، في حين يتصاعد عنف أفرادها ضد المواطنين العرب.

هذا، وقُتل منذ مطلع العام الجديد 2021 في البلدات العربية، 15 ضحية وهم: مأمون رباح (21 عاما) من جديدة المكر، فواز دعاس (56 عاما) من الطيرة، سليمان نزيه مصاروة (25 عاما) من كفر قرع، بشار زبيدات (18 عاما) من بسمة طبعون (برصاص الشرطة)، محمد مرار (67 عاما) من جلجولية، صائب عوض الله أبو حماد (21 عاما) من الدريجات بالنقب، محمّد ناصر جعو إغباريّة من أم الفحم (21 عامًا)، محمد أبو نجم (40 عاما) من يافا، أدهم بزيع (33 عاما) من الناصرة، أحمد حجازي ومحمود ياسين من طمرة (برصاص الشرطة)، سعيد محمد النباري (23 عاما) من حورة، حلمي خضر جربان (77 عاما) من جسر الزرقاء، وليد ناصر (32 عاما) من الطيرة ولؤي إدريس (25 عاما) من طمرة.

التعليقات