باب الحارة يعود بأربعة أجزاء إضافيّة؛ فما علاقة ديمستورا؟

بعدما ظهرت الخلافات بين المنتِجَيْن بسام الملا ومحمد قنبض إلى العلن، ورجح الكثير من مراقبي الدراما السوريّة إغلاق باب الحارة إلى الأبد، دون إنتاج العملين المقبلين، فاجأ الممثل السوري مصطفى الخاني، الذي اشتهر من خلال أدائه دور النمس في أجز

باب الحارة يعود بأربعة أجزاء إضافيّة؛ فما علاقة ديمستورا؟

من اليمين: المبعوث الأممي للسلام في سوريا والممثل مصطفى الخاني

بعدما ظهرت الخلافات بين المنتِجَيْن بسام الملا ومحمد قنبض إلى العلن، ورجح الكثير من مراقبي الدراما السوريّة إغلاق باب الحارة إلى الأبد، دون إنتاج العملين المقبلين، فاجأ الممثل السوري مصطفى الخاني، الذي اشتهر من خلال أدائه دور النمس في أجزاء عدّة من العمل، الجمهور بإعلانه عن التوصل لاتفاق بين المنتجين.

حيث كتب الخاني في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، إنه “مع بدء الهدنة في دمشق، ومع إعلان وقف إطلاق النار، تم التوصل مساءً في دمشق إلى الاتفاق بين بسام الملا ومحمد قبنض، على إنهاء الخلاف بينهما حول إنتاج المسلسل وإيقاف الدعاوى القضائية، على أن يقوم الاستاذ بسام بإنتاج الجزأين الثامن والتاسع، اللذين سيتم تصويرهما قريبًا في دمشق، ويتشاركان لاحقا بإنتاج الجزأين العاشر والحادي عشر، وهكذا عادت المياه إلى مجاريها، وباب الحارة ما بصير بابين، وبلغة باب الحارة (صغيرة وانحلت) وطبعًا انتهاء أي خلاف مهني هو لمصلحة الدراما السورية، وأي مصالحة بين السوريين تصب في مصلحة السوريين وفي مصلحة آلاف العوائل التي تعيش من هذا العمل”.

وأضاف الخاني: “ويتساءل أحدهم هل سيصل العمل إلى 11 جزءًا؟ وطبعًا الجواب، طالما أن المسلسل يحقق أعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي، حسب جميع شركات الإحصاء العربيّة، فالعمل سيستمر، وطبعًا لن ننسحب ونتوقف، طالما أن هناك مضاربة وسباق بيننا وبين مؤتمرات جنيف، جنيف 1، جنيف 2، جنيف 3، جنيف 4، جنيف 5، جنيف 6، جنيف 7".

اقرأ أيضًا | هل يغلق باب الحارة للأبد؟

واختتم الخاني، صهر مندوب سوريا في الأمم المتحدة، بشار الجعفري، منشوره بتعليق ساخر مطّعم بالوضع الراهن في سوريا "بس معقول يكونوا عن جد عم يضاربوا على باب الحارة؟ ويطلع ديمستورا هو الواوي أخوه للنمس!!!! بس السؤال مين رح يطلع النمس فيهم”.

التعليقات