الحرب على غزة: قصف على النصيرات ورفح وارتفاع حصيلة الجثامين التي انتشلت من مجمع ناصر الطبي

تستمر المعارك البرية في وسط القطاع الذي شهد اشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من الجيش الإسرائيلي، ورافق الاشتباكات والمعارك قصف مدفعي وغارات مكثفة استهدفت مناطق مأهولة ومحيط مراكز الإيواء في دير البلح، ومخيم النصيرات، ومدينة غزة.

الحرب على غزة: قصف على النصيرات ورفح وارتفاع حصيلة الجثامين التي انتشلت من مجمع ناصر الطبي

(Getty Images)

دخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، الأحد، يومها الـ198، حيث واصل الجيش الإسرائيلي القصف البري والجوي لمناطق مختلفة بالقطاع ما أوقع عشرات الشهداء ومئات الجرحى، فيما أعلن مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي في القطاع اكتشاف مقبرتين جماعيتين في مجمع ناصر الطبي في خان يونس جنوب قطاع غزة، تضمان 150 جثمانا لفلسطينيين قتلهم الجيش الإسرائيلي أثناء اقتحامه المنطقة.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

واستشهد العشرات من الفلسطينيين غالبيتهم أطفال جراء قصف إسرائيلي منازل في مدينة رفح جنوبي القطاع، بينما تتواصل الغارات على وسط وشمال القطاع بشكل متقطع ومتفاوت، حيث واصلت طواقم الدفاع المدني عمليات انتشال الشهداء ومفقودين تحت الأنقاض جراء القصف المتواصل في أنحاء القطاع.

ويأتي ذلك، فيما تستمر المعارك البرية في وسط القطاع الذي شهد اشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من الجيش الإسرائيلي، ورافق الاشتباكات والمعارك قصف مدفعي وغارات مكثفة استهدفت مناطق مأهولة ومحيط مراكز الإيواء في دير البلح، ومخيم النصيرات، ومدينة غزة.

تغطية خاصّة ومتواصلة:

التعليقات