الحرب على غزة: 6 مجازر جديدة ترفع حصيلة الشهداء إلى 32552

شن الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات على مناطق متفرقة في القطاع، وطالت الغارات مناطق خانيونس، وبيت لاهيا، ومخيم الشاطئ، والنصيرات، والمغراقة، وحي الشجاعية، حيث أوقعت عشرات الشهداء ومئات الجرحى.

 الحرب على غزة: 6 مجازر جديدة ترفع حصيلة الشهداء إلى 32552

(Getty Images)

ارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، إلى 32,552 شهيدا و74,980 جريحا بعد ارتكاب الاحتلال 6 مجازر جديدة في الـ24 ساعة الأخيرة راح ضحيتها 62 شهيدا و91 إصابة، بحسب ما أفادت وزارة الصحة في غزة، اليوم الخميس.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

ومع دخول الحرب على قطاع غزة يومها الـ174، واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفه الجوي والبري لمناطق مختلفة بالقطاع، فيما استهدف القصف فرق تأمين المساعدات الإنسانية للشمال.

وشن الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات على مناطق متفرقة في القطاع، وطالت الغارات مناطق خانيونس، وبيت لاهيا، ومخيم الشاطئ، والنصيرات، والمغراقة، وحي الشجاعية، حيث أوقعت عشرات الشهداء ومئات الجرحى.

وجددت المدفعية الإسرائيلية قصف المربعات السكنية والمناطق المأهولة، وطال القصف محيط الشارع الثلاثيني ومنطقة السرايا في غزة، وشرق مخيم البريج.

واندلعت اشتباكات بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من الجيش الإسرائيلي، شرق مخيم البريج جنوبي مدينة غزة. وأعلن الجيش الإسرائيلي مقتل جندي في لواء "غفعاتي"، وجندي آخر، وإصابة جندي ثالث بجراح خطيرة في معارك غزة.

تغطية خاصة:

التعليقات