الحرب على غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 32414 والاحتلال يعلن اغتيال مروان عيسى

وسع الجيش الإسرائيلي حربه ضد القطاع الصحي والمستشفيات في القطاع، حيث تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية استهداف القوات الإسرائيلية في محيط مجمع الشفاء الطبي، بينما تنكل القوات بالمرضى والجرحى والكوادر الطبية داخل المستشفى.

الحرب على غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 32414 والاحتلال يعلن اغتيال مروان عيسى

غارة للاحتلال على وسط مدينة رفح

ارتكب الاحتلال 8 مجازر في الـ24 ساعة الماضية أسفرت عن 81 شهيدا و93 إصابة، لترتفع حصيلة الشهداء إلى 32,414 والجرحى إلى 74,787؛ وفق الحصيلة اليومية الأخيرة التي أعلنت عنها وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الثلاثاء.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وأعلن جيش الاحتلال رسميا مساء اليوم اغتيال نائب القائد العام لكتائب القسام، مروان عيسى، وغازي أبو طماعة الذي قال إنه رئيس هيئة المساعدة القتالية والإدارية في القسام وذلك في قصف استهدف مخيم النصيرات قبل أسبوعين؛ فيما ردت "حماس" على ذلك بالقول إنه "لا ثقة برواية الاحتلال وبأن القول الفصل هو اختصاص قيادة كتائب القسام".

يأتي ذلك فيما يكثف جيش الاحتلال قصفه المدفعي والجوي لمناطق مختلفة في قطاع غزة، وذلك مع دخول الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ172.

ووسع الاحتلال حربه ضد القطاع الصحي والمستشفيات في القطاع، حيث تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية استهداف القوات الإسرائيلية في محيط مجمع الشفاء الطبي، بينما تنكل القوات بالمرضى والجرحى والكوادر الطبية داخل المستشفى.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات