ريال مدريد يجهز قنبلة موقوتة لزيدان!

انتهى شهر العسل بين نادي ريال مدريد الإسباني، ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان، الذي تعرض لضربة ثقيلة بالخسارة أمام أتلتيكو مدريد (1-2) في ديربي

ريال مدريد يجهز قنبلة موقوتة لزيدان!

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

انتهى شهر العسل بين نادي ريال مدريد الإسباني، ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان، الذي تعرض لضربة ثقيلة بالخسارة أمام أتلتيكو مدريد (1-2) في ديربي العاصمة الإسبانية في قمة الجولة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكدت صحيفة "بايس" أن الإسباني فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بدأ يفكر في إمكانية التعاقد مع مدير فني جديد عقب نهاية الموسم بدلاً من المدرب الحالي زين الدين زيدان، الذي تولى المهمة في 4 كانون ثاني/يناير الماضي خلفًا للإسباني رافاييل بينيتيز، الذي تعرض للإقالة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن النادي الملكي فقد حظوظه نسبيًا في المنافسة على لقب الليغا نظرًا لكون الفريق "الميرينغي" يبتعد  بفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدر قبل 12 جولة على ختام الليغا، وهو ما قد يؤدي في النهاية للإطاحة برأس زيزو وإيجاد مدرب بديل بدأ رئيس النادي في البحث عنه.

وأشارت "بايس" إلى أن بيريز يبحث إمكانية إعادة البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي السابق والمرشح بقوة لتدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتدريب النادي الملكي رغم الاتفاق الشفهي بين مورينيو وإدارة المانيو على تدريب الشياطين الحمر الموسم المقبل.

التعليقات