مقتل شاب بانفجار سيارة في عرّابة

قال الطاقم الطبيّ إنه تلقّى بلاغا "بشأن انفجار سيارة في عرابة، فيما أقرّ المسعفون وفاة شاب يبلغ من العمر 30 عامًا، تعرّض لإصابات متعددة في جسده".

مقتل شاب بانفجار سيارة في عرّابة

من موقع انفجار المركبة

قتُل الشاب حمزة الصح إثر انفجار سيارة في مدينة عرّابة، مساء، الإثنين.

وأقرّ طاقم طبيّ وصل إلى مكان الانفجار، وفاة شاب في الثلاثين من عمره، كان يتواجد بداخل السيارة.

من موقع انفجار المركبة

وقال الطاقم الطبيّ إنه تلقّى بلاغا "بشأن انفجار سيارة في عرابة، فيما أقرّ المسعفون وفاة شاب يبلغ من العمر 30 عامًا، تعرّض لإصابات متعددة في جسده".

وذكر أحد أفراد الطاقم الطبيّ: "وصلنا إلى مكان الحادث، ورأينا سيارة بعد أن انفجرت، وبداخل السيارة كان يوجد شاب فاقد للوعي، وبعد إجراء الفحوصات الأولية، تم التأكّد أنه ميت، إذ كانت إصابته خطيرة، وكان علينا أن نقرّ وفاته على الفور".

المركبة بعد انفجارها

ويستدل من المعطيات المتوفرة أن حصيلة القتلى في المجتمع العربي خلال العام الجاري، قد ارتفعت إلى 114 مواطنا، بعد مقتل الشاب من عرابة، الإثنين.

الشاب حمزة الصح

وفي وقت سابق الإثنين، توفي الشاب أحمد يونس سواعد، وهو من مدينة شفاعمرو، متأثرا بجراح بالغة أصيب، قبل نحو شهر ونصف، بجريمة إطلاق نار.

يأتي ذلك فيما كان العام الماضي، قد سجّل حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل، بلغت 228 قتيلا، بينهم 16 امرأة.

وقالت الشرطة إنها "فتحت تحقيقًا في حادث انفجار سيارة وقع في عرابة"، مشيرة إلى أن "الانفجار أسفر عن مصرع شخص لم تُعرف هويته بعد".

وذكرت أن قواتها "وصلت إلى مكان الحادث فور تلقي البلاغ، وبدأت بعمليات تمشيط للبحث عن مشتبهين. كما يقوم خبراء المتفجرات بفحص مصدر الانفجار"، لافتة إلى أنه "بحسب الشبهات، يُعتقد أن خلفية الحادث جنائية، والتحقيق لا يزال جاريًا".

التعليقات