حزب الله ينعى مقاتليْن بصفوفه وقتيلان برشقة صاروخيّة صوب الجولان

شن الجيش الإسرائيلي، هجمات على بلدات في الجنوب اللبناني، وادعى أنه استهدف من خلالها مواقع لحزب الله اللبناني، في حين هاجم حزب الله مواقع عسكرية إسرائيلية في المنطقة الحدودية.

حزب الله ينعى مقاتليْن بصفوفه وقتيلان برشقة صاروخيّة صوب الجولان

المركبة والنيران مشتعلة بها في الجولان

أعلن حزب الله، الثلاثاء، مقتل عنصرين في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي قبالة حدود لبنان الجنوبية، فيما قتل شخصان وأصيب ثالث في قصف نفذته مسيرة إسرائيلية واستهدف مركبة في الجانب السوري من الحدود مع لبنان؛ كما أُطلقت 40 قذيفة صاروخيّة صوب الجولان، حيث قُتل إسرائيليّان بعد إصابتهما بجراح حرجة، من جرّاء إصابة مركبة كانا يستقلّانها، بشكل مباشر.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

ودوت صافرات الإنذار في مواقع إسرائيلية في المنطقة الحدودية، في حين أعلن حزب الله مهاجمة مواقع للاحتلال، وبث الإعلام الحربي التابع للحزب، مشاهد لمواقع ومقرات عسكرية إسرائيلية صوّرتها مسيراته في الجولان السوري المحتل.

وقصفت المدفعية الإسرائيلية مواقع في بلدة المحمودية في منطقة جزين جنوبي البلاد، على ما أفادت وكالة الأنباء اللبنانية، فيما استهدفت غارة إسرائيلية إحدى النقاط في محيط بانياس، وتسببت الغارة بأضرار مادية.

وشن الجيش الإسرائيلي، هجمات على بلدات في الجنوب اللبناني، وادعى أنه استهدف من خلالها مواقع لحزب الله، في حين هاجم حزب الله مواقع عسكرية إسرائيلية في المنطقة الحدودية، حيث دوت صافرات الإنذار.

تغطية خاصة:

التعليقات