الحرب على غزة: الجيش الإسرائيلي يعلن مهاجمة أهداف شرقيّ رفح وقذائف صاروخيّة صوب "غلاف غزة"

ارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة على غزة إلى 34,735 شهيدا و78,108 مصابين منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023؛ وفق آخر حصيلة أعلنت عنها وزارة الصحة في القطاع، اليوم الإثنين.

الحرب على غزة: الجيش الإسرائيلي يعلن مهاجمة أهداف شرقيّ رفح وقذائف صاروخيّة صوب

احتفال أهال في دير البلح بعد إعلان حماس قبول المقترح (Getty Images)

شنّ الجيش الإسرائيلي، الإثنين، وليل الإثنين - الثلاثاء، سلسلة غارات جويّة مكثّفة، واستهدف بقصف مدفعيّ مناطق متفرقة شرق مدينة رفح، جنوبيّ قطاع غزة، وأعلن مساءً، أن قوّاته تهاجم وتنفّذ عمليات ضد أهداف لحركة حماس، شرقيّ المدينة، وذلك في ظلّ تحذيرات أمميّة من أنّ عملية عسكرية فيها؛ "ستفاقم الكارثة الإنسانية"، وأن النزوح الجديد سيضاعف مستويات الجوع والموت في القطاع.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة على غزة إلى 34,735 شهيدا و78,108 مصابين منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023؛ وفق آخر حصيلة أعلنت عنها وزارة الصحة في القطاع، اليوم الإثنين.

وتتواصل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة لليوم الـ213 على التوالي، وسط قصف عنيف للمناطق المأهولة والمربعات السكنية ومناطق الإيواء، في رفح ومدينة غزة، ودير البلح، وبيت لاهيا ومخيم النصيرات.

وأعلن جيش الاحتلال اليوم مقتل جندي رابع في عملية "كرم أبو سالم" التي استهدفت التجهيزات العسكرية الإسرائيلية التي يعدها الاحتلال تمهيدا لاجتياح رفح والتي تبنتها كتائب القسام أمس الأحد.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات